منذ Snapchat ، وجدت Stories بسعادة طريقها إلى معظم مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية ، بما في ذلك Facebook و Instagram وحتى YouTube.

نظرًا لأنه أصبح من الشاق والمضيعة للوقت نشر نفس القصة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ، يميل المستخدمون إلى التوجه نحو Snapchat أو Instagram لمشاركة الأحداث اليومية ومغادرة Facebook لأغراض التمرير. إذا قمت بفحص قصصك على Facebook الآن ، فربما لن ترى سوى حفنة قليلة - على الأرجح جزء صغير من المجموعات.

لهذا السبب ، قرر Facebook إلغاء امتيازات مجموعة القصص - بعد 9 أشهر فقط من تقديمها.

على الرغم من أنها قد لا تكون ميزة ، يحب كل مسؤول مجموعة الاستفادة منها ؛ القصص هي أول ما يراه المستخدمون عند فتح موجز الأخبار الخاص بهم ، لذلك فهي استراتيجية سهلة للحفاظ على المجموعات حية. بعد كل شيء ، إذا كان لديك مئات المجموعات التي تنشرها في موجز الأخبار ، وخمس أو ست قصص فقط للنشر ، فمن الذي سيكون أكثر بروزًا؟ هذا على افتراض أنك تشاهد قصصًا في المقام الأول ، مع ذلك ، يبدو أن الكثير من الأشخاص لم يعودوا كذلك.

على الرغم من أن الشركة لم تشرح أسبابهم بدقة وراء القرار ، إلا أنهم يؤكدون لنا أن الأمر كله باسم "المتعة":

نحن نقع في قصص جماعية لأننا نريد التأكد من أن الميزات في المجموعات تمكن الأشخاص من الاتصال بطرق ممتعة ومفيدة ، ونحن نبحث دائمًا عن طرق لتحسين التجربة الكلية للمجتمعات على Facebook.

إذا كان Facebook يعتزم "تحسين التجربة الإجمالية" للمجموعات ، فقد يعني ذلك وجود إمكانية لإدخال ميزة مماثلة فريدة من نوعها وحتى "مفيدة" للمجموعات. حتى ذلك الحين ، أمام المشرفين مهلة حتى 26 سبتمبر في الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ لمشاركة الميمات النهائية.

No comments: