قدمت BMW شعارًا جديدًا ليتزامن مع إطلاق مفهوم i4 . يتميز بالشكل الجديد المسطح ، وقد تم تحديث الشعار الجديد من أجل إبراز المظهر والمظهر اللذان يدعمان المستقبل.

و شعار BMW الجديد الآن ملامح تصميم شفافة وبدون خاتم كلاسيكي الخارجية السوداء. تمت إزالة تأثيرات الإضاءة والإضاءة ثلاثية الأبعاد أيضًا ، مما يزيد من الحد الأدنى من المظهر. بشكل عام ، يظل الهيكل الأساسي للشعار على حاله ، مع بقاء عناصره الرئيسية الثلاثة: الدائرة ، والألوان البيضاء والزرقاء لحالة الشركة البافارية والمراوح.

بي ام دبليو أصبحت علامة تجارية. "تم استبدال الخاتم الأسود القديم ، مما جعل الشعار الجديد يشع بمزيد من الانفتاح والوضوح" ، يعلق جينس ثيمير ، نائب رئيس العملاء والعلامة التجارية في BMW. نريد استخدام هذا الإصدار الجديد الشفاف لدعوة عملائنا ، أكثر من أي وقت مضى ، إلى أن يصبحوا جزءًا من عالم BMW. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم تصميم علامتنا التجارية الجديدة لتحديات وفرصنة الرقمنة للعلامات التجارية. بفضل القيود المرئية والمرونة الرسومية ، نحن نجهز أنفسنا لمجموعة واسعة من نقاط اللمس في الاتصالات التي ستتواجد بها BMW ، عبر الإنترنت وخارجها ، في المستقبل. يرمز تصميم الشعار والعلامة التجارية الجديد إلى أهمية العلامة التجارية وأهميتها بالنسبة للتنقل ومتعة القيادة في المستقبل. "

بالنسبة إلى BMW ، ترمز هذه الخطوة الجريئة إلى التزامها بالتقدم نحو المجال الرقمي والمستدام مع الاعتراف بتاريخ الشعار الذي يبلغ 103 أعوام.


No comments: