%25D9%2581%25D9%258A%25D8%25B3+%25D8%25A8%25D9%2588%25D9%2583+%25D9%258A%25D8%25B6%25D9%258A%25D9%2581+%25D8%25B1%25D8%25AF+%25D9%2581%25D8%25B9%25D9%2584+%25D8%25B1%25D8%25B9%25D8%25A7%25D9%258A%25D8%25A9+%25D8%25A5%25D9%2584%25D9%2589+%25D8%25B2%25D8%25B1+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A5%25D8%25B9%25D8%25AC%25D8%25A7%25D8%25A8


يقوم Facebook بتوسيع ردود أفعاله الشبيهة برد فعل "رعاية" لمساعدة الناس على إظهار الدعم. يقول فيسبوك إنه يأمل أن يساعد رد الفعل ، الذي يظهر وجهًا يعانق قلبًا ، الأشخاص على الشعور "بقليل من التواصل" مع أصدقائهم وعائلاتهم أثناء الوباء.

من المقرر إطلاق رد فعل الرعاية عالميًا على تطبيق Facebook وموقع الويب في وقت ما من الأسبوع المقبل ، ويمكن الوصول إليه جنبًا إلى جنب مع ردود الفعل الأخرى مثل زر. سوف يأتي رد فعل رعاية مختلف إلى Facebook Messenger: قلب ينبض. يحتوي Messenger بالفعل على تفاعل قلب غير متحرك. ومع ذلك ، سيتم منح المستخدمين خيارًا للتحول إلى الجديد عن طريق الضغط مع الاستمرار على رد فعل القلب الافتراضي.

هذه الإضافات الجديدة هي ميزات صغيرة مقارنة بالمشاكل الأكبر التي يواجهها Facebook حاليًا. بالأمس ، أعلن عملاق التكنولوجيا أنه سيبدأ في إضافة رسائل مكافحة التضليل إلى خلاصات الأخبار للأشخاص الذين يشاركون مقالات تحتوي على معلومات خاطئة تتعلق بـ COVID-19.

بسبب الوباء ، شهد Facebook زيادة كبيرة في الاستخدام حول العالم حيث يبقى العديد من الأشخاص في منازلهم ويمارسون التباعد الاجتماعي. على الرغم من ارتفاع استخدام Facebook ، فقد أوضحت الشركة في أواخر مارس أنها تتأثر سلبًا من الناحية المالية بسبب انخفاض الإنفاق على الإعلانات الرقمية.