%25D9%258A%25D9%2588%25D8%25AA%25D9%258A%25D9%2588%25D8%25A8+%25D9%258A%25D8%25AE%25D8%25AA%25D8%25A8%25D8%25B1+%25D9%2585%25D9%2586%25D8%25AA%25D8%25AC%25D8%25A7%25D8%25AA+%25D8%25AC%25D8%25AF%25D9%258A%25D8%25AF%25D8%25A9+%25D9%2581%25D9%258A+%25D9%2585%25D9%258A%25D8%25B2%25D8%25A9+%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2581%25D9%258A%25D8%25AF%25D9%258A%25D9%2588+%25D9%2587%25D8%25B0%25D9%2587+%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2588%25D9%258A%25D9%2584+%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25B4%25D8%25A7%25D9%2587%25D8%25AF%25D9%258A%25D9%2586+%25D8%25B9%25D9%2584%25D9%2589+%25D9%2585%25D8%25AA%25D8%25B3%25D9%2588%25D9%2582%25D9%258A%25D9%2586

يجرّب YouTube ميزة "المنتجات في هذا الفيديو" الجديدة التي ، كما يوحي اسمها ، تُظهر للمشاهدين المنتجات المذكورة أو المعروضة في الفيديو. لا نعرف حقًا ما سيبدو عليه ذلك بعد ، لكن Google تقول إنه يجب أن يظهر "متراكب على الفيديو وأسفل الفيديو".

تأتي الأخبار مجاملة للإضافة الأخيرة إلى ميزات اختبار YouTube وقائمة التجارب على منتديات مجتمع الشركة. على الرغم من عدم وجود أي رسومات تتماشى مع التفاصيل ، إلا أننا حصلنا على مثال وصفي واحد: "في فيديو" أفضل 10 هواتف ذكية في عام 2020 "، سيرى بعض المشاهدين رمزًا على الفيديو ، إلى جانب مزيد من المعلومات أدناه ، يسردون نماذج الهاتف المدرجة في الفيديو ".

من المفترض أن يكون هذا مختلفًا عن إعلانات "المنتجات المقترحة" الحالية التي قد تراها بالفعل ، ويعتمد على ميزات مشابهة تم تنفيذها بالفعل في بحث الصور من Google.

ليس من الواضح الأنظمة الأساسية التي قد يتم اختبار هذا التغيير عليها حاليًا.

إذا تم طرح الميزة الجديدة على نطاق واسع بشكل كافٍ لنا حتى نتمكن من اكتشافها ، فسنحرص على إعلامك بما تبدو عليه.
مصدر: جوجل