%25D9%2581%25D9%258A%25D8%25B3+%25D8%25A8%25D9%2588%25D9%2583+%25D9%258A%25D8%25B6%25D9%258A%25D9%2581+%25D8%25AE%25D9%258A%25D8%25A7%25D8%25B1+%25D9%2581%25D8%25B1%25D8%25B6+%25D8%25B1%25D8%25B3%25D9%2588%25D9%2585+%25D9%2584%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25B5%25D9%2588%25D9%2584+%25D8%25A5%25D9%2584%25D9%2589+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A8%25D8%25AB+%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25A8%25D8%25A7%25D8%25B4%25D8%25B1

مع تحول المزيد من الشركات والمبدعين والفنانين إلى أدوات البث المباشر على الإنترنت أثناء الوباء ، أعلن Facebook أنه سيضيف خيارًا للناس لتحصيل رسوم مقابل الوصول إلى الأحداث باستخدام أحداث البث المباشر على Facebook.

يقول الإعلان: "لدعم منشئي المحتوى والشركات الصغيرة ، نخطط لإضافة قدرة الصفحات على تحصيل رسوم مقابل الوصول إلى الأحداث باستخدام مقاطع الفيديو المباشرة على Facebook - أي شيء من العروض عبر الإنترنت إلى الفصول الدراسية إلى المؤتمرات المهنية".

تفاصيل الميزة الجديدة ضئيلة في الوقت الحالي - جاءت الأخبار مدفونة في إعلان Facebook الأكبر حول ميزة Messenger Rooms الجديدة التي تشبه Zoom - ولا يوجد تاريخ حقيقي عندما يكون المستخدمون قادرين على فرض رسوم على الأحداث خارج الوعد الغامض سوف تصل في "الأسابيع القادمة". يشير الإعلان إلى أن الصفحات ستكون قادرة على فرض رسوم على الأحداث ، ولكن لم يوضح Facebook حتى الآن ما إذا كانت هناك أي قيود على من سيكون قادرًا على استخدام الميزة.

بالإضافة إلى ذلك ، يضيف Facebook خيارًا لمنشئي الأحداث لوضع علامة على أحداثهم على أنها "عبر الإنترنت فقط" ، وهو أمر منطقي حيث لا يمكن لأي شخص الذهاب إلى الأحداث الشخصية حاليًا بسبب بروتوكولات التباعد الاجتماعي المستمرة حول العالم.